الوزير هو المرجع الرئيس في سلطات الدولة، الوزير ليس المرجع الرئيس في سلطات الدولة، بل هو جزء من السلطة التنفيذية ويعمل تحت إشراف الحكومة أو الملك حسب النظام، بينما المرجع الأعلى للسلطات هو الملك في النظام الملكي مثل المملكة العربية السعودية.
اهلا بك من جديد في ساعــــدنــي ، لو حسيت بصعوبة الدروس، افتكر إنك قادر، وخلي شغف التعلم يدفعك، كل لحظة دراسة تبنيك وتزود قوتك الحقيقية مع الوقت.
سؤال : الوزير هو المرجع الرئيس في سلطات الدولة؟
إجابة الطالب هي:
خطأ