0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

وصلت الوزارات في عهد الملك خالد بن عبد العزيز إلى عشرين وزارة  ، يشهدت هذه الفترة توسعًا في البنية الحكومية لتلبية احتياجات التنمية والتحديث في المملكة. تم إنشاء وزارات جديدة لتشمل مجالات التعليم والصحة والمالية والنقل وغيرها.

اهلا بك من جديد في ساعــــدنــي ، المذاكرة مسؤولية وبداية حلم جميل التزم اليوم وستشكر نفسك غدا عندما تحقق اهدافك كاملة بجهدك وصبرك وعزيمتك القوية دون استسلام.

سؤال :وصلت الوزارات في عهد الملك خالد بن عبد العزيز إلى عشرين وزارة؟

إجابة الطالب هي:

صواب

 

  لا اله الا الله

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
وصلت الوزارات في عهد الملك خالد بن عبد العزيز إلى عشرين وزارة

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في موقع "ساعدني" – وجهتكم الشاملة للحصول على أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية، حلول الكتب الدراسية، ودعم الطلاب في جميع المراحل التعليمية.
...