وصلت الوزارات في عهد الملك خالد بن عبد العزيز إلى عشرين وزارة ، يشهدت هذه الفترة توسعًا في البنية الحكومية لتلبية احتياجات التنمية والتحديث في المملكة. تم إنشاء وزارات جديدة لتشمل مجالات التعليم والصحة والمالية والنقل وغيرها.
اهلا بك من جديد في ساعــــدنــي ، المذاكرة مسؤولية وبداية حلم جميل التزم اليوم وستشكر نفسك غدا عندما تحقق اهدافك كاملة بجهدك وصبرك وعزيمتك القوية دون استسلام.
سؤال :وصلت الوزارات في عهد الملك خالد بن عبد العزيز إلى عشرين وزارة؟
إجابة الطالب هي:
صواب