استخدامك للتقنية كمتلقي فقط دون المشاركة في الإنتاج هي دليل على عدم معرفتك، استخدامك للتقنية كمتلقي فقط لا يعني بالضرورة عدم معرفتك. البعض قد يكون مطلعًا على المعلومات ويعرف كيفية استخدامها، لكنه لا يشارك في الإنتاج أو النشر.
اهلا بك من جديد في ساعــــدنــي ، حين تشعر بالكسل تذكر هدفك الكبير وتخيل فرحة الوصول الاجتهاد اليوم يختصر عليك طرقا طويلة ويمنحك قوة وثقة بنفسك
سؤال : استخدامك للتقنية كمتلقي فقط دون المشاركة في الإنتاج هي دليل على عدم معرفتك؟
إجابة الطالب هي:
خطأ
بأهداف المواطنة الرقمية.