0 تصويتات
بواسطة
اضافة شخصية الى قصة انكسارات للصف الثامن؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . اضافة شخصية الى قصة انكسارات للصف الثامن؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم اضافة شخصية الى قصة انكسارات للصف الثامن؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
ترجل عن الحصان الخشبي اتجه صوب السيارات الكهربائية اخرج من جيبه ورقة نقدية كبيرة ولوح بها:
-اريد ان اركب سيارة بكل هذه
اتسعت عينا المسؤول عن اللعبة هو ذا ولد يملك نقودا كثيرة أجابه:
-بهذه الورقة يحق لك ان تمتطي سيارة مدة خمسين دقيقة لكنني ساجاملك وساعطيك ساعة كاملة
ركب الفتى سيارة حمراء وراح يقودهت بمهارة عجيبة هاربا من السيارات التي تلاحقه صادما السياراتالتي تعترض طريقه ملاحقا السيارة التي تقودها فتاة خضراء العينين شقراء الشعر ضحك من فرط السعادة أغمض عينيه وتمنى لو أنه يظل راكبا السيارة الى الابد فجأة انقطع التيار الكهربائي وتوقففت السيارات في اماكنها فتح عينيه رأى أمه تربت على كتفه:
-أفق يا حبيبي،صينية الحلوى جاهزة
دعك عينيه المليئتين بالنوم،قام الى صنبور الماء،غسل وجهه،مرريديه المبللتين على شعره،وضع قدميه في حذائه البلاستيكي حمل صينية الحلوى واتجه الى الباب،تذكر،استدار،أسرع يقبل يدي امه :
-ادعي لي يا امي
رفعت امه يديها بالدعاء:
-ليرزقك الله
خرج من البيت وسار بخطا حثيثة صوب مدينة الملاهي وعندما وصل الى مدينة الملاهي وقف منتظرا صديقه ربيع الذي يصاحبه دائما في بيع الحلوى وعندما اتى ربيع وجد صديقه حزينا مكتئبا فوضع يده على يد صديقه وقال:هيا بنا ياصديقي لنتقاسم شقاء هذه الايام ومشيا بحزن شديد
سُئل فبراير 9، 2021 بواسطة مجهول ومشيا وفي قلوبمها؟

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 15، 2022 بواسطة مجهول
  • اضافة
  • شخصية
  • الى
  • قصة
  • سمو
  • الاخلاق
  • للصف
  • الثامن
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 25، 2018 بواسطة مجهول
0 تصويتات
4 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...