لماذا توضع مجموعة الدهون السكريات في قمة النخلة الغذائية، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.
اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.
سؤال :لماذا توضع مجموعة الدهون السكريات في قمة النخلة الغذائية؟
إجابة الطالب هي:
ضرورة تناولها بكميات قليله لان بها سعرات حرارية عالية.