1.الخلية السرطانية تختلف عن الخلية الطبيعية لأنها، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.
اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.
سؤال :1.الخلية السرطانية تختلف عن الخلية الطبيعية لأنها؟
إجابة الطالب هي:
تنمو وتنقسم بلا سيطرة وتتجاهل الإشارات التي تخبرها بالتوقف أو الموت