لماذا توضع مجموعه الدهون والسكريات في قمه النخله الغذائيه، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.
اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.
سؤال :لماذا توضع مجموعه الدهون والسكريات في قمه النخله الغذائيه؟
إجابة الطالب هي:
توضع مجموعتا الدهون والسكريات في قمة الهرم الغذائي للتأكيد على ضرورة استهلاكهما بكميات قليلة جدًا لأن الإفراط فيهما يمكن أن يؤدي إلى السمنة