0 تصويتات
في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

لماذا توضع مجموعه الدهون والسكريات في قمه النخله الغذائيه، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.

اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.

سؤال :لماذا توضع مجموعه الدهون والسكريات في قمه النخله الغذائيه؟

إجابة الطالب هي:

توضع مجموعتا الدهون والسكريات في قمة الهرم الغذائي للتأكيد على ضرورة استهلاكهما بكميات قليلة جدًا لأن الإفراط فيهما يمكن أن يؤدي إلى السمنة

 

  لا اله الا الله

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

إجابة سؤال لماذا توضع مجموعه الدهون والسكريات في قمه النخله الغذائيه:

توضع مجموعتا الدهون والسكريات في قمة الهرم الغذائي للتأكيد على ضرورة استهلاكهما بكميات قليلة جدًا لأن الإفراط فيهما يمكن أن يؤدي إلى السمنة

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في موقع "ساعدني" – وجهتكم الشاملة للحصول على أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية، حلول الكتب الدراسية، ودعم الطلاب في جميع المراحل التعليمية.
...