4.الأعشاب ليس لها أي اضرار يمكن استخدامها باي كمية ولاي مرض، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.
اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.
سؤال :4.الأعشاب ليس لها أي اضرار يمكن استخدامها باي كمية ولاي مرض؟
إجابة الطالب هي:
خطا