سبب استخدام العلماء الكتله بدلآ من الوزن في قياسهم، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.
اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.
سؤال :سبب استخدام العلماء الكتله بدلآ من الوزن في قياسهم؟
إجابة الطالب هي:
لأن الكتلة ثابتة ولا تتأثر بالجاذبية، ولكن الوزن يختلف في اختلاف الجاذبية.