عندالكتابة فانني امسك القلم من الاعلى، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.
اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.
سؤال :عندالكتابة فانني امسك القلم من الاعلى؟
إجابة الطالب هي:
خطأ