وضحي تأثير الإنسان الايجابي في الانظمه بيئيه، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.
اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.
سؤال :وضحي تأثير الإنسان الايجابي في الانظمه بيئيه؟
إجابة الطالب هي:
الحفاظ على التنوع البيولوجي من خلال إنشاء المحميات الطبيعية، والحماية من الانقراض، وتقليل التلوث عبر إعادة التدوير وتقليل النفايات واستخدام الطاقة المتجددة