لماذا يوجد صمام احادي الاتجاه بين الاذين و البطين في القلب ؟، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.
اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.
سؤال :لماذا يوجد صمام احادي الاتجاه بين الاذين و البطين في القلب ؟؟
إجابة الطالب هي:
لمنع رجوع الدم للخلف