يمكننا بدء دمج المراسلات في برنامج الوورد من خلال علامة التبويب ...، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.
اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.
سؤال :يمكننا بدء دمج المراسلات في برنامج الوورد من خلال علامة التبويب ...؟
إجابة الطالب هي:
المراسلات