….. هو عمل من أعمال الترهيب أو العدوان أو التحرش السلوكي من خلال أجهزه الاتصال بالإنترنت، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.
اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.
سؤال :….. هو عمل من أعمال الترهيب أو العدوان أو التحرش السلوكي من خلال أجهزه الاتصال بالإنترنت؟
إجابة الطالب هي:
التنمر الإلكتروني.