يتوقف التفاعل الكيميائي عند .................................ظهور أدلة حدوث التفاعل الكيميائي يكون أحد النواتجاستهلاك أحد المتفاعلاتاستهلاك جميع المتفاعلات، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.
اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.
سؤال :يتوقف التفاعل الكيميائي عند .................................ظهور أدلة حدوث التفاعل الكيميائي يكون أحد النواتجاستهلاك أحد المتفاعلاتاستهلاك جميع المتفاعلات؟
إجابة الطالب هي:
استهلاك جميع المتفاعلات