ما الغرض من Key Escrow في أنظمة إدارة المفاتيح؟وجود طرف ثالث موثوق لتخزين نسخ آمنة من المفاتيحتخزين البيانات العاديةتحسين سرعة التشفير، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.
اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.
سؤال :ما الغرض من Key Escrow في أنظمة إدارة المفاتيح؟وجود طرف ثالث موثوق لتخزين نسخ آمنة من المفاتيحتخزين البيانات العاديةتحسين سرعة التشفير؟
إجابة الطالب هي:
وجود طرف ثالث موثوق لتخزين نسخ آمنة من المفاتيح