0 تصويتات
منذ في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة

كيف نحافظ على طبقه الاوزون من التدهور، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.

اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.

سؤال :كيف نحافظ على طبقه الاوزون من التدهور؟

إجابة الطالب هي:

نقلل استخدام المواد الضارة مثل مركبات الكلوروفلوروكربون لأنها تدمر الأوزون.

نستخدم بدائل صديقة للبيئة في أجهزة التبريد لأنها أكثر أمانًا.

نلتزم بالقوانين البيئية لأنها تقلل الانبعاثات الضارة.

نزيد الوعي البيئي لأن السلوك اليومي له تأثير مباشر.

 

  لا اله الا الله

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة
 
أفضل إجابة

إجابة سؤال كيف نحافظ على طبقه الاوزون من التدهور:

نقلل استخدام المواد الضارة مثل مركبات الكلوروفلوروكربون لأنها تدمر الأوزون.

نستخدم بدائل صديقة للبيئة في أجهزة التبريد لأنها أكثر أمانًا.

نلتزم بالقوانين البيئية لأنها تقلل الانبعاثات الضارة.

نزيد الوعي البيئي لأن السلوك اليومي له تأثير مباشر.

أسئلة مشابهة

مرحبا بكم في موقع "ساعدني" – وجهتكم الشاملة للحصول على أحدث أسئلة وإجابات مناهج السعودية، حلول الكتب الدراسية، ودعم الطلاب في جميع المراحل التعليمية.
...