تدوين الملاحظة والتعليقات أثناء القرار صح أم خطأ، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.
اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.
سؤال :تدوين الملاحظة والتعليقات أثناء القرار صح أم خطأ؟
إجابة الطالب هي:
صح