يستخدم الرسم الدائري لإظهار العلاقات النسبية، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.
اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.
سؤال :يستخدم الرسم الدائري لإظهار العلاقات النسبية؟
إجابة الطالب هي:
خطأ