.الاكتشاف العلمي هو نتاج التكامل بين التفكير العقلي ( الفرضية ) والممارسة الحسية ( التجربة، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.
اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.
سؤال :.الاكتشاف العلمي هو نتاج التكامل بين التفكير العقلي ( الفرضية ) والممارسة الحسية ( التجربة؟
إجابة الطالب هي:
صح