ما اسم الزر المستخدم لالتقاط الشاشة من لوحة المفاتيح؟ أ Enter ب Shift ج PrintScreen د Alt، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.
اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.
سؤال :ما اسم الزر المستخدم لالتقاط الشاشة من لوحة المفاتيح؟ أ Enter ب Shift ج PrintScreen د Alt؟
إجابة الطالب هي:
PrintScreen