تحتاج النباتات إلى ثاني أكسيد الكربون للقيام بعملية البناء الضوئي، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.
اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.
سؤال :تحتاج النباتات إلى ثاني أكسيد الكربون للقيام بعملية البناء الضوئي؟
إجابة الطالب هي:
صواب