قارني بوضع الإشارات <>=في الفراغ ٣٠و٣ او ٣و٣، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.
اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.
سؤال :قارني بوضع الإشارات <>=في الفراغ ٣٠و٣ او ٣و٣؟
إجابة الطالب هي:
٣٠ > ٣
٣ = ٣