هي انتقال جسيمات عبر الغشاء من منطقة التركيز العالي إلى منطقة التركيز المنخفض.، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.
اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.
سؤال :هي انتقال جسيمات عبر الغشاء من منطقة التركيز العالي إلى منطقة التركيز المنخفض.؟
إجابة الطالب هي:
الانتشار