حقق الطالب ١٠ درجه من ٤٠ بالنهائي النسبه التي حققها هي، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.
اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.
سؤال :حقق الطالب ١٠ درجه من ٤٠ بالنهائي النسبه التي حققها هي؟
إجابة الطالب هي:
25%