كانت القارات قبل 200 سنه مجتمعه في قارة واحدة تسمى، سؤال في المنهج السعودي، في موقع ساعدني نساعدك علي تطوير مستواك التعليمي وتحقيق افضل الدرجات الدراسية.
اهلا بك من جديد في ساعدني، بوابتك التعليمية الاشمل.
سؤال :كانت القارات قبل 200 سنه مجتمعه في قارة واحدة تسمى؟
إجابة الطالب هي:
بانجيا