0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة
حل لعبة رشفة المجموعة الثالثة عشر كاملة اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . حل لعبة رشفة المجموعة الثالثة عشر كاملة وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم حل لعبة رشفة المجموعة الثالثة عشر كاملة نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

حل لعبة رشفة المجموعة الثالثة عشر كاملة

تتكون المجموعة الثالثة عشر من لعبة رشفة من 8 أسئلة، كما يلي:

السؤال الأول:

من لقب بأبو الهول؟

الإجابة: فرعون خوفو

التوضيح:

أبو الهول هو تمثال مصري ضخم من الحجر الجيري، يقع على هضبة الجيزة في مصر، ويمثل رأس إنسان بجسد أسد. يرجح أن يكون قد تم بناؤه في عهد الملك خوفو، وهو أقدم أثر من آثار الجيزة.

السؤال الثاني:

من هو أول شهيد في الإسلام؟

الإجابة: مصعب بن عمير

التوضيح:

مصعب بن عمير هو صحابي من الأنصار، وأحد الدعاة إلى الإسلام في المدينة المنورة. أسلم مبكراً في مكة، وهاجر إلى المدينة المنورة، حيث كان أول من نزل بها من المهاجرين. توفي في المدينة المنورة شهيداً في غزوة أحد.

السؤال الثالث:

ما هو اسم حيوان بحري يشبه الحوت؟

الإجابة: الدلافين

التوضيح:

الدلافين هي حيوانات ثديية تعيش في البحار. تتميز بجسمها الطويل والمفلطح، ورأسها الكبير، وفكيها القويين، وأسنانها الحادة. تعيش الدلافين في مجموعات، وتتميز بذكائها الحاد وقدرتها على التعلم.

السؤال الرابع:

ما هو اسم طائر يشبه الصقر؟

الإجابة: النسر

التوضيح:

النسر هو طائر جارح كبير الحجم، يتميز برأسه الكبير، وجناحيه العريضين، ومنقاره الحاد. يعيش النسور في المناطق الجبلية، ويتميز بقدرته على الطيران لمسافات طويلة.

السؤال الخامس:

ما هو اسم نبات ينمو في الصحراء؟

الإجابة: الشيح

التوضيح:

الشيح هو نبات عشبي معمر، ينمو في المناطق الجافة وشبه الجافة. يتميز بأوراقه الخضراء الرقيقة، ورائحته القوية. يستخدم الشيح في الطب الشعبي، حيث يعتقد أنه يعالج العديد من الأمراض.

السؤال السادس:

ما هو اسم معدن يتحول إلى ذهب عند تعريضه للحرارة؟

الإجابة: التيتانيوم

التوضيح:

التيتانيوم هو معدن أبيض فضي، وهو من أثقل المعادن الموجودة في الطبيعة. يتميز بمقاومة التآكل، والقوة، والصلابة. يتحول التيتانيوم إلى ذهب عند تعريضه للحرارة الشديدة.

السؤال السابع:

ما هو اسم مدينة عربية تطل على البحر الأحمر؟

الإجابة: جدة

التوضيح:

جدة هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر. تعتبر جدة من أهم المدن الاقتصادية في المملكة العربية السعودية، ووجهة سياحية مهمة.

السؤال الثامن:

ما هو اسم عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة؟

الإجابة: أبو ظبي

التوضيح:

أبو ظبي هي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وأكبر مدنها. تقع أبو ظبي على ساحل الخليج العربي. تعتبر أبو ظبي من أهم المراكز الاقتصادية والمالية في العالم.

وبذلك نكون قد أجبنا على سؤال "حل لعبة رشفة المجموعة الثالثة عشر كاملة" بكافة تفاصيله.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
3 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
2 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...