0 تصويتات
بواسطة
اين يقع شارع حسين بك بالمنصورة؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . اين يقع شارع حسين بك بالمنصورة؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم اين يقع شارع حسين بك بالمنصورة؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول

اين يقع شارع حسين بك بالمنصورة؟

يقع شارع حسين بك فى حى غرب المنصورة 
حي غرب هو أحد أحياء مدينه المنصورة ويتكون من عده مناطق وشياخات وشوارع أهمها مدينه الفردوس والأشجار وسوق السمك والعجمي والشيخه عيشه ومساكن العبور والجلاء و"حي الجامعة" وحي 6اكتوبر و"تقسيم سامي الجمل" و"تقسيم ساميه الجمل" و"تقسيم بشطمير" و"تقسيم السمنودي" و"المشايه" و"الحوار" و"مساكن مشعل" و"الحسينيه" (تتميز هذه المنطقة بالورش ومحلات قطع غيارات السيارات).
حي تجاري من الطراز الأول حيث يوجد كبري الشوارع التجارية وهو "شارع العباسي" و"شارع بورسعيد" و"شارع الجلاء" و"سوق الخواجات" و"شارع السكه الجديدة" والبوتيكات وأيضا "شارع حسين بك" و"شارع أحمد ماهر" شارع المشايه (حسني مبارك سابقا) و"شارع جيهان" و"شارع مستشفى الصدر" و"شارع الترعة" (الشهير بفساتين زفاف). يطل حي غرب مباشره على النيل ويوجد به حرم جامعة المنصورة وعده نوادي مثل نادي جزيره الورد ونادي الحوار ونادي النيل الرياضي.
من أشهر الميادين: "ميدان الجامعة" و"ميدان الطميهي" و"ميدان مشعل" و"ميدان أنيس منصور" و"ميدان المحطه". يوجد به عده فنادق وهي: فندق رمادا، فندق مارشال الجزيرة، فندق مارشال المحطه يوجد به محطه قطارات المنصورة.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 14، 2021 بواسطة مجهول
  • اين
  • يقع
  • شارع
  • رشيد
  • بالإسكندرية
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 6، 2021 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 12، 2018 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 13، 2018 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...