0 تصويتات
بواسطة
اعرب يفد اليها السياح من كل العالم منبهرين؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : اعرب يفد اليها السياح من كل العالم منبهرين؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم اعرب يفد اليها السياح من كل العالم منبهرين؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

اعرب يفد اليها السياح من كل العالم منبهرين؟

الجواب:

الجملة تدل على أن السياح يأتون إلى مكان ما من كل أنحاء العالم وهم منبهرون به.

التوضيح:

الفعل "يفد" بمعنى "يأتي"، والفعل "منبهرين" بمعنى "معجبون"، وكلمة "من" في "من كل العالم" تدل على التبعيض، أي أن السياح يأتون من كل أنحاء العالم وليس من مكان واحد.

مثال:

مصر من أشهر الوجهات السياحية في العالم، يفد إليها السياح من كل العالم منبهرين بآثارها وتاريخها وثقافتها.

الترجمة:

Egypt is one of the most popular tourist destinations in the world. Tourists from all over the world come to Egypt, amazed by its ruins, history, and culture.

التحليل:

الجملة مركبة من جملة رئيسية وهي "يفد اليها السياح من كل العالم" وجملة ثانوية وهي "منبهرين". الجملة الرئيسية تخبر عن حدث معين وهو قدوم السياح إلى مكان ما، والجملة الثانوية توضح سبب قدومهم وهو إعجابهم بهذا المكان.

الخلاصة:

جملة "يفد اليها السياح من كل العالم منبهرين" تدل على أن السياح يأتون إلى مكان ما من كل أنحاء العالم وهم منبهرون به.

0 تصويتات
بواسطة
جاء: فعل ماض  مبني على الفتح .
اللاعبون: مفعول به منصوب.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مايو 20، 2022 بواسطة ندي حسني
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...