0 تصويتات
بواسطة
اسم سفينه طاقم قبعه القش؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : اسم سفينه طاقم قبعه القش؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم اسم سفينه طاقم قبعه القش؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

سفينه طاقم قبعه القش الحاليه هي Thousand Sunny، وهي سفينه مصنوعه من الخشب الصلب ومزوده بالعديد من الامكانيات المتقدمه، مثل الاجنحه التي تمكنها من الطيران، والمحرك الذي يسمح لها بالتحرك بسرعة فائقه، ونظام الدفاع الذي يحميها من الهجمات.

اسم السفينه Thousand Sunny هو اقتباس من لقب بطل الرواية، Monkey D. Luffy، الذي يلقب بـ "قبعة القش".

كانت السفينه الاولى لقبعه القش هي Going Merry، وهي سفينه تم بناؤها من قبل زورو، وهي التي رافقتهم في مغامراتهم المبكره. ولكن عندما اصبحت السفينه قديمًا ومتهالكًا، قرروا بناء سفينه جديده، وهي Thousand Sunny.

تلعب السفينه دورًا مهمًا في قصه ون بيس، فهي تعتبر بمثابة البيت والعائله لقبعه القش. [Image of سفينة طاقم قبعة القش ، Thousand Sunny]

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 26، 2021 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 23، 2021 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 8، 2022 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 6، 2020 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...