0 تصويتات
بواسطة
لماذا بارك الرب يسوع راعوث؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : لماذا بارك الرب يسوع راعوث؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم لماذا بارك الرب يسوع راعوث؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

بارك الرب يسوع راعوث لأنّها:

  • كانت امرأة صالحة ومخلصة.
  • كانت محبة لعائلتها وملتزمة بمسؤولياتها.
  • كانت شجاعة ومثابرة في مواجهة التحديات.
  • كانت متواضعة وذات إيمان قوي.

وفيما يلي توضيح لكل نقطة من هذه النقاط:

  • كانت راعوث امرأة صالحة ومخلصة: فقد كانت محبة لعائلتها، فقد تعهدت برعاية حماتها نعمي بعد أن فقدت زوجها وابنيها، وكانت مخلصة لعائلتها الجديدة، فقد تزوجت من بوعز وولدت له ابنًا، وهو جد داود النبي.
  • كانت راعوث محبة لعائلتها وملتزمة بمسؤولياتها: فقد كانت تحب حماتها نعمي كثيرًا، وكانت حريصة على العناية بها، فقد قالت لها: "لا تلحيني أن أتركك وأرجع إلى بلدي ولا إلى بيت أبيي. لأني حيثما ذهبتِ أذهب، وحيثما بتِ أبيت. شعبك شعبي وإلهك إلهي. حيثما مت أموت، وهناك أ buried. فليفعل الرب بي ما يشاء، إلا أن الموت يفارقني عنك." (راعوث 1: 16-17). وكانت أيضًا ملتزمة بمسؤولياتها تجاه زوجها، فقد كانت تعمل بجد في الحقل لتساعده على إعالة الأسرة.
  • كانت راعوث شجاعة ومثابرة في مواجهة التحديات: فقد كانت راعوث امرأة شجاعة، فقد قررت أن تترك بلدها وعائلتها لتعيش مع حماتها في بلد جديد، وكانت أيضًا مثابرة، فقد استمرت في العمل بجد في الحقل على الرغم من التحديات التي واجهتها.
  • كانت راعوث متواضعة وذات إيمان قوي: فقد كانت راعوث امرأة متواضعة، فقد لم تطالب بحقوقها، بل كانت راضية بما وهبه الله لها، وكانت أيضًا ذات إيمان قوي، فقد وضعت ثقتها في الله، وعرفت أنه سيهتم بها.

وهذه الصفات جميعها تجعل راعوث مثالًا يحتذى به لكل امرأة مسيحية.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 26، 2021 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...