0 تصويتات
بواسطة
فرق التوقيت بين الاردن وامريكا؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : فرق التوقيت بين الاردن وامريكا؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم فرق التوقيت بين الاردن وامريكا؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

فرق التوقيت بين الأردن والولايات المتحدة الأمريكية يعتمد على المنطقة الزمنية في الولايات المتحدة الأمريكية. الأردن يقع في المنطقة الزمنية العربية القياسية (AST)، والتي تسبق التوقيت العالمي المنسق (UTC) بثلاث ساعات (UTC+3). الولايات المتحدة الأمريكية لديها أربع مناطق زمنية رئيسية، والتي تتقدم أو تتأخر عن التوقيت العالمي المنسق بساعات مختلفة.

فرق التوقيت بين الأردن والولايات المتحدة الأمريكية حسب المنطقة الزمنية:

  • التوقيت الشرقي (ET): فرق التوقيت هو 8 ساعات، حيث أن التوقيت الشرقي في الولايات المتحدة الأمريكية متأخر عن التوقيت العربي القياسي بثماني ساعات.
  • التوقيت الوسطي (CT): فرق التوقيت هو 7 ساعات، حيث أن التوقيت الوسطي في الولايات المتحدة الأمريكية متأخر عن التوقيت العربي القياسي بسبع ساعات.
  • التوقيت الجبلي (MT): فرق التوقيت هو 6 ساعات، حيث أن التوقيت الجبلي في الولايات المتحدة الأمريكية متأخر عن التوقيت العربي القياسي بست ساعات.
  • التوقيت الهادئ (PT): فرق التوقيت هو 5 ساعات، حيث أن التوقيت الهادئ في الولايات المتحدة الأمريكية متأخر عن التوقيت العربي القياسي بخمس ساعات.

مثال:

إذا كانت الساعة 12:00 ظهراً في عمان، الأردن، فإن الساعة ستكون 4:00 صباحاً في نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (التوقيت الشرقي).

ملاحظة:

الولايات المتحدة الأمريكية تستخدم التوقيت الصيفي (DST) في الفترة من مارس إلى نوفمبر. خلال هذه الفترة، يتقدم التوقيت الشرقي والوسطي والجبلي بنصف ساعة، بينما يتقدم التوقيت الهادئ بساعة واحدة.

مثال:

إذا كانت الساعة 12:00 ظهراً في عمان، الأردن، خلال فترة التوقيت الصيفي، فإن الساعة ستكون 3:30 صباحاً في نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (التوقيت الشرقي).

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...