0 تصويتات
بواسطة
كيفية تفعيل شفرة ليبيانا منتهية الصلاحية؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : كيفية تفعيل شفرة ليبيانا منتهية الصلاحية؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم كيفية تفعيل شفرة ليبيانا منتهية الصلاحية؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

كيفية تفعيل شفرة ليبيانا منتهية الصلاحية

لو عندك شفرة ليبيانا منتهية الصلاحية وتتطلب التعبئة لكي تعمل من جديد ولكن لا تستطيع تعبئتها ولا تقبل الرقم السري للكرت بالطريقة العاديةوهى 120 وبعده الرقم السري للكرت  ثم الاتصال، فما عليك الا ان تعبى الكرت بالطريقة التالية من اليسار لليمين :
#الرقم السرى للكرت *120* 
وستقبل الشفرة التعبئة وتتفعل وتعود للخدمة مباشرة . هذا ما فعلته اليوم بعد الاتصال بمركز خدمات المستركين ومعرفة كيفية اعادة التفعيل .
ملاحظة: بالنسبة لي، الشفرة  انتهت صلاحيتها في شهر يونيو 6 الماضي وكانت تستقبل المكالمات والرسائل ولكنها لا تتصل ولا ترسل . اما الشفرات المغلقة تماما ربما تختلف الطريقة.

بواسطة
شفرتي انتهت صلاحيتها عشان درت خدمة سلفني وما سددتها ف الوقت شن الكود يلي يفتحها
بواسطة
عنديا شفرة تستقبل وماترسل حولتها رصيد من شفرة تانية وماشتغلت

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل سبتمبر 24، 2023 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...