0 تصويتات
بواسطة
رقم شركة سلكوم؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : رقم شركة سلكوم؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم رقم شركة سلكوم؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

رقم شركة سلكوم هو +216 7 0836522. هذا الرقم هو رقم الهاتف الرئيسي للشركة، ويمكن استخدامه للتواصل مع خدمة العملاء أو للحصول على معلومات حول الخدمات التي تقدمها الشركة.

في حالة الاتصال من داخل تونس، يمكن استخدام الرقم 144. هذا الرقم هو رقم خدمة العملاء المجاني للشركة، ويمكن استخدامه للتواصل مع خدمة العملاء للحصول على المساعدة أو الاستفسار عن الخدمات التي تقدمها الشركة.

فيما يلي توضيح للأرقام المذكورة أعلاه:

  • +216 7 0836522 هو رقم الهاتف الرئيسي للشركة، ويمكن استخدامه للتواصل مع خدمة العملاء أو للحصول على معلومات حول الخدمات التي تقدمها الشركة.
  • 144 هو رقم خدمة العملاء المجاني للشركة، ويمكن استخدامه للتواصل مع خدمة العملاء للحصول على المساعدة أو الاستفسار عن الخدمات التي تقدمها الشركة.

يرجى ملاحظة أن هذه الأرقام قد تتغير في المستقبل، لذا يرجى الرجوع إلى موقع الشركة الإلكتروني أو صفحتها على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على أحدث المعلومات.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل سبتمبر 9، 2020 بواسطة مجـهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 17، 2020 بواسطة اسمي
0 تصويتات
4 إجابة
سُئل أغسطس 16، 2020 بواسطة اسمي
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 16، 2020 بواسطة اسمي
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...