0 تصويتات
بواسطة
نقل كفالة زوج مواطنة من غير خطاب تنازل؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : نقل كفالة زوج مواطنة من غير خطاب تنازل؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم نقل كفالة زوج مواطنة من غير خطاب تنازل؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
نقل كفالة زوج مواطنة من غير خطاب تنازل الاجابه هي


قامت المديرية العامة للجوازات بتخصيص موقع إلكتروني يساعد المواطنين بالمملكة العربية السعودية على الإجراءات التي تتعلق بالأشخاص الوافدين إليها، وكذلك كل الأمور التي تتعلق بالمقيمين بالمملكة، فمن ضمن الخدمات الإلكترونيات التي تقدمها المدرية الإجراءات التي تخص نقل كفالة زوج على زوجته المقيمة، حيث صرحت الجوازات عن بعض الشروط لكي يتم تجديد الإقامة سواء للمقيم أو الوافد، ونقدم الآن الإجراءات التي تتم عند نقل كفالة الزوج على زوجته المقيمة التي تتمثل في النقاط التالية:

يتم ملئ نموذج الطلب الخاص بنقل كفالة مقيم على زوجته المواطنة.
إحضار 2 صورة شخصية حديثة ملونة حجمها 4*6.
إحضار عقد النكاح، وصورة واضحة منه، بينما في حالة أن صدور العقد خارج المملكة العربية السعودية يلزم تصديقه من قبل وزارة الخارجية السعودية.
تنازل من الكفيل السابق، مع العلم يجب أن يكون مصدق، وفي حالة أن والد الزوجة هو التنازل فيكفي بعقد النكاح فقط.
إحضار صورة إقامة الزوج المقيم على بطاقة الهوية للزوج السعودي.
إحضار خطاب نقل كفالة مقيم على زوجته المواطنة، “يٌعد من قبل الزوج”.
إحضار صورة بطاقة هوية الزوجة، وكذلك إحضار أصل جواز السفر والإقامة.
ثم يتم تسديد مبلغ مالي يقدر بحوالي 2000 ريال سعودي رسوم نقل كفالة مقيم على زوجته المقيمة، وهذه القيمة يتم سدادها من خلال نظام سداد.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...