0 تصويتات
بواسطة
ازاي اعرف مين شاف(الفيديو بروفايل ال7 ثواني)بديل للصورة الشخصية للفيسبوك؟ ولا هيظهر other زي الستوري؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : ازاي اعرف مين شاف(الفيديو بروفايل ال7 ثواني)بديل للصورة الشخصية للفيسبوك؟ ولا هيظهر other زي الستوري؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم ازاي اعرف مين شاف(الفيديو بروفايل ال7 ثواني)بديل للصورة الشخصية للفيسبوك؟ ولا هيظهر other زي الستوري؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

إجابة السؤال:

في الوقت الحالي، لا يمكن معرفة من شاهد الفيديو التعريفي الجديد على فيسبوك.

في السابق، كان بإمكان المستخدمين معرفة من شاهد قصصهم، بما في ذلك الفيديوهات التعريفية، من خلال النقر على أيقونة "الأشخاص" الموجودة في أسفل القصة. ومع ذلك، تمت إزالة هذه الميزة في التحديث الأخير لفيسبوك.

بدلاً من ذلك، سيظهر للمستخدمين الآن عبارة "Other" إذا شاهد شخص ما الفيديو التعريفي الخاص بهم.

من الممكن أن تعيد فيسبوك إضافة ميزة معرفة من شاهد الفيديو التعريفي في المستقبل. ومع ذلك، لا توجد أخبار رسمية عن ذلك حتى الآن.

**** التوضيح:

في التحديث الأخير لفيسبوك، تم إجراء تغييرات على كيفية عرض القصص. أصبح من الصعب الآن معرفة من شاهد قصصك، بما في ذلك الفيديوهات التعريفية.

التغييرات الرئيسية هي كما يلي:

  • تم إزالة أيقونة "الأشخاص" من أسفل القصص.
  • تم استبدال الأعداد التي تشير إلى عدد الأشخاص الذين شاهدوا قصتك بعبارة "Other".
  • لم يعد بإمكانك رؤية قائمة بأسماء الأشخاص الذين شاهدوا قصتك.

هذه التغييرات أثارت ردود فعل متباينة من المستخدمين. يشعر بعض المستخدمين بالراحة من إزالة القدرة على رؤية من شاهد قصصهم. يشعر آخرون بخيبة أمل من هذه التغييرات، حيث يعتقدون أنها تجعل من الصعب متابعة نشاط أصدقائهم.

من المرجح أن تستمر فيسبوك في اختبار وتعديل ميزات القصص في المستقبل. من الممكن أن تعيد الشركة إضافة ميزة معرفة من شاهد الفيديو التعريفي، ولكن من غير الواضح متى سيحدث ذلك.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 16، 2023 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...