0 تصويتات
بواسطة
ايش الوظايف والاعمال التى يقدر يشتغل فيها زوج المواطنه؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : ايش الوظايف والاعمال التى يقدر يشتغل فيها زوج المواطنه؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم ايش الوظايف والاعمال التى يقدر يشتغل فيها زوج المواطنه؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
إذا كنت زوجة مواطنة سعودية وترغب في العمل في المملكة، فهناك بعض الوظائف والأعمال التي يمكنك القيام بها بشرط الحصول على تصريح عمل من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية. بعض هذه الوظائف هي:

- مدرس أو محاضر في المدارس أو الجامعات أو المعاهد الأهلية أو الحكومية، بشرط أن تكون مؤهلاً أكاديمياً ولغوياً وتجتاز اختبارات التأهيل.

- مهندس أو مستشار في مجالات التخصصات الهندسية المطلوبة في السوق، بشرط أن تكون حاصلاً على شهادة معتمدة وخبرة سابقة في المجال.

- طبيب أو صيدلي أو ممرض أو فني صحي في المستشفيات أو العيادات أو المراكز الطبية، بشرط أن تكون حاصلاً على شهادة معتمدة وترخيص مزاولة المهنة من هيئة التخصصات الصحية.

- محاسب أو محلل مالي أو مدقق حسابات في الشركات أو المؤسسات المالية، بشرط أن تكون حاصلاً على شهادة معتمدة وخبرة سابقة في المجال.

- مبرمج أو مصمم جرافيك أو خبير تقني في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بشرط أن تكون حاصلاً على شهادة معتمدة وخبرة سابقة في المجال.

بالإضافة إلى هذه الوظائف، يمكنك أيضاً العمل في بعض المجالات التي لا تتطلب شهادات علمية، مثل:

- سائق توصيل طلبات أو ركاب عبر تطبيقات الهاتف الذكي، بشرط أن تكون حاصلاً على رخصة قيادة سارية وسيارة مناسبة.

- كاتب مستقل أو مسؤول حسابات مواقع التواصل الاجتماعي عبر منصات العمل الحر، بشرط أن تكون لديك مهارات كتابية وتسويقية وإبداعية.

- باحث أو استشاري في مجال اختصاصك عبر منصات التعليم عن بُعد، بشرط أن تكون لديك خبرة ومعرفة في المجال.

- رائد أعمال يقدم خدمات أو منتجات جديدة

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 7، 2021 بواسطة مجـهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 5، 2021 بواسطة مجـهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...