0 تصويتات
بواسطة
حاله القيد مغلق بالداخليه؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : حاله القيد مغلق بالداخليه؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم حاله القيد مغلق بالداخليه؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
بواسطة
انا ايضاَ لي معامله وطلع لي حالة القيد مغلق وكانت في قسم متابعة الوافدين ولايوجد رقم صادر جديد

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
إذا كانت حالة القيد مغلقة ، فهذا يعني أنه لا يمكن إجراء أي تعديلات على بيانات الزواج في السجل المدني. هذا قد يحدث لعدة أسباب ، مثل انتهاء مدة القيد ، أو وجود خطأ في المعاملة ، أو وجود نزاع قانوني بين الأطراف.

لمعرفة سبب إغلاق القيد ، يجب عليك التواصل مع الجهة المختصة التي أصدرت شهادة الزواج ، وطلب توضيح أو تصحيح للمشكلة. قد تحتاج إلى تقديم بعض الوثائق الثبوتية ، أو دفع بعض الرسوم ، أو اتباع بعض الإجراءات القانونية ، حسب نوع المشكلة وطريقة حلها.
0 تصويتات
بواسطة

حاله القيد مغلق بالداخليه؟


المقصود بأن حالة القيد مغلق في وزارة الداخلية أنه تمت الموافقة على طلبك من قبل الوزارة كما أنه تم الموافقه بنجاح وقد صدورها من الامارة.

بواسطة
يحتاج اراجعهم ولا انا طلعت لي مغلق
بواسطة
انا نفس الشي معلق ايش يعني

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
2 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...