0 تصويتات
بواسطة
تجربتي مع سورة الجاثية؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : تجربتي مع سورة الجاثية؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم تجربتي مع سورة الجاثية؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تجربتي مع سورة الجاثية  الاجابه هي


تجربتي مع سورة الجاثية من التجارب ذات الفائدة الكبيرة ، وتسمى سورة الشريعة لأنها تعرف بسورة الأعذار ، وهي من سورة المثاني ، وآياتها ثلاثون. سيف.

قالت إحداهن: تجربتي مع سورة الجثية جاءت بعد أن علمت فضل هذه السورة المباركة بإظهار السحر والعين. كانت قراءتي عبارة عن تلاوة هذه السورة المباركة قبل النوم لمدة ثلاثة أيام ، ثم رأيت في المنام ثلاث خالات ، ولم توافق عمتي الثالثة على التحية ، بل أدارت الظهر ، ثم حلمت بالأم. من زوجة أخي وزوجة أخي ، كانوا ينظرون إلي بنظرات مؤذية ، وتوترت بعد هذه الرؤى ، لكنني لجأت إلى الله من الشيطان الملعون ومؤامراتهم ، وسألت الله أن يحفظني ويخرجني. من رضائي.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 18، 2021 بواسطة مجـهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 9، 2022 بواسطة مجـهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل سبتمبر 24، 2021 بواسطة مجـهول
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...