0 تصويتات
بواسطة
كيف اوقف عداد الكهرباء؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : كيف اوقف عداد الكهرباء؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم كيف اوقف عداد الكهرباء؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
كيف اوقف عداد الكهرباء الاجابه هي


قرر العديد من المواطنين استخدام بعض الحيل التي تساعد على منع دوران العداد الكهربائي أثناء عمل التيار الكهربائي بشكل طبيعي ، وهذا رد فعل لما جاء في إطار سياسة التقشف التي تنتهجها الدولة.
وهذا يساعدهم على تقليص حساب عداد الكهرباء ، والحصول على فاتورة كهرباء مخفضة ، وهي نوع من الفواتير الباهظة الثمن ، والتي يشكو منها المواطن في ظل الظروف الاقتصادية السيئة التي يمر بها.
كان هناك العديد من الحيل والتجارب الناجحة التي قدمتها بعض الشعوب العربية الأخرى ، بما في ذلك الجزائر ، عندما واجه شعبهم فواتير الكهرباء الباهظة لديهم ، حيث قام الكثير منهم بتنفيذ حيل تساعد على تعطيل عداد الكهرباء بشكل كامل ، لفترة وجيزة والتي قد تكون ساعات أو أيام قليلة حيث يكون خارج مواعيد التفتيش الخاصة بالشركة.
وبالتالي ، فإن العداد لا يسجل الاستهلاك في هذه الأيام ، كما قام الآخرون بطرق أخرى تمكنهم من تقليل سرعة العداد نفسه ، وبالتالي يتم إجراء قراءة أقل للاستهلاك ويتم تخفيض الفاتورة الشهرية بشكل مرض.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل سبتمبر 11، 2022 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...