0 تصويتات
بواسطة
ايش معنى احيلت المعاملة الى الادارة العامة للحقوق ؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : ايش معنى احيلت المعاملة الى الادارة العامة للحقوق ؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم ايش معنى احيلت المعاملة الى الادارة العامة للحقوق ؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
أنا سعوديه وخطيبي يمني مقيم عملنا تحاليل الزواج وطلع انو حامل الانيميا المنجنيه وراحت التحاليل الشرطة ولمن راجعت الشرطة قالت الموظفه خلاص حفظة المعامله ولا تكملي شي علمآ بان باقي اوراقي ماكملتها لا انا ولا خطيبي الكلام ذا من شهر الاسبوع الي راح جاتني رساله من الاماره صدرة معامله برقم جديد طبعآ يوم استعلمة جاني احاله خارجيه الى قسم الزواج معامله جديده جلست كم يوم وشيكت جاني احاله داخليه انجزت امس شيكت جاني احاله خارجيه للاداره العامه للتاشير بس باعرف هل معاملتي راح تمشي ويتجي موافقه واكمل اوراقي ؟
بواسطة
انا يمني وخطيبتي سعوديه سوت نفس ماسويتم في مكه وطلع عندي السلاسيميا حاولت مافي اي فايده في الشرطه رجعت البنت راحت الاماره قالو لها قدمي معروض على  المقام السامي المهم قدمت وقعدت اسبوعين وجت رساله ان المعامله جت من الداخليه راحت الاماره  وكل م اخش عليها يقلي حالت القيد مغلق المهم راجعت البنت الاماره قالو لها المعامله في الحقوق ولحد الحين كل م استعلمنا عنها  يطلع لنا احيلت والتاريخ بس والموضوع له شهرين لحد الحين م ادري وين مصيرها  ياريت الي عنده خبره يفيدني وشكرا
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...