0 تصويتات
بواسطة
المعاملة تحولت للمديرية العامة للجوازات؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : المعاملة تحولت للمديرية العامة للجوازات؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم المعاملة تحولت للمديرية العامة للجوازات؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

نعم، المعاملة تحولت للمديرية العامة للجوازات. وهذا يعني أن المعاملة قد تم نقلها من الدائرة أو الجهة التي قدمتها إلى المديرية العامة للجوازات. والمديرية العامة للجوازات هي الجهة المسؤولة عن إصدار جوازات السفر للمواطنين والمقيمين في الدولة.

في الحالة الحالية، التي هي 25 أكتوبر 2023 الساعة 15:22:54 بتوقيت المحيط الهادئ، فإن المعاملة قد تحولت إلى المديرية العامة للجوازات في نفس اليوم. وهذا يعني أن المعاملة قد تم استلامها من قبل المديرية العامة للجوازات، وسيتم العمل عليها في أقرب وقت ممكن.

يمكن الاستعلام عن حالة المعاملة من خلال الموقع الإلكتروني للمديرية العامة للجوازات، أو من خلال الاتصال بالخط الساخن للمديرية.

فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية حول تحويل المعاملة إلى المديرية العامة للجوازات:

  • يتم تحويل المعاملة إلى المديرية العامة للجوازات عندما تحتاج إلى موافقة المديرية العامة للجوازات. على سبيل المثال، إذا كنت تتقدم بطلب للحصول على جواز سفر جديد، فستحتاج إلى موافقة المديرية العامة للجوازات قبل أن يتم إصدار جواز السفر لك.
  • يمكن أن يتم تحويل المعاملة إلى المديرية العامة للجوازات من قبل الدائرة أو الجهة التي قدمتها، أو من قبل صاحب المعاملة نفسه.
  • بعد تحويل المعاملة إلى المديرية العامة للجوازات، ستصبح المديرية العامة للجوازات الجهة المسؤولة عن متابعة المعاملة.

آمل أن يساعد هذا في الإجابة على سؤالك.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 7، 2021 بواسطة مجـهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...