0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة
اين تقع عيادة محفوظ للعيون تامين صحى؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : اين تقع عيادة محفوظ للعيون تامين صحى؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم اين تقع عيادة محفوظ للعيون تامين صحى؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
بواسطة
رقم تليفون عيادة محفوظ للعيون اسكندريه تأمين صحي
بواسطة
مواعيد العمل

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
عيادة محفوظ للعيون هي واحدة من أفضل العيادات المتخصصة في طب وجراحة العيون في مصر. تقدم العيادة خدمات متنوعة ومتطورة، مثل عمليات الليزك، وزراعة العدسات، وعلاج المياه البيضاء والزرقاء، والتأهيل البصري، وطب العيون للأطفال. تتميز العيادة بفريق طبي مؤهل وخبرة عالية، بقيادة الدكتور محمد ابراهيم محفوظ، استشاري طب وجراحة العيون بمعهد بحوث أمراض العيون.

يمكنك حجز موعد في عيادة محفوظ للعيون عن طريق الاتصال بالأرقام التالية: +20 34873747.

أو زيارة العنوان: 32 ش صلاح سالم، المنشية، العطارين، الإسكندرية 5372004، مصر
بواسطة
هل السبت اجازه ام يوم عمل عادي
بواسطة
هل إجازة السبت ام يوم عادى
0 تصويتات
بواسطة
اين تقع عيادة محفوظ للعيون تامين صحى الاجابه هي


مركز محفوظ للبصريات ش صلاح سالم ، المنشية ، الاسكندرية
بواسطة
الميعاد
بواسطة
الميعاد السبت ٢٠٢٣.٩.٢٣وحضرةفي يوم٩.٢4مؤظف تسيجل رفض يدخلني لدكتور م.النظر.دخلت.لمديرةقالت.د.ممدوح٩.٣٠وحضرةمديرة.م.تسجيل.رفضؤاجراءالكشف.وميعاد ٢٠٢٣.١١.٢١لعمل.نظاره طبيه.تظلم

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...