0 تصويتات
بواسطة
هل دورة الحرس الملكي صعبه؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : هل دورة الحرس الملكي صعبه؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم هل دورة الحرس الملكي صعبه؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
هل دورة الحرس الملكي صعبه الاجابه هي

وعلى العديد من المنتديات روى الكثير ممن انتهوا من تلك الدورات تجاربهم معها ومدى استفادتهم منها. وأكد الكثير منهم أن شروط القبول بالدورات ليست صعبة، وكذلك الدورات نفسها ليست بالصعوبة
تتراوح مدة تلك البرامج ما بين يومين إلى 5 أيام، وتتمثل تلك البرامج فيما يلي:

الإدارة العامة: تطوير الإجراءات والنماذج الإدارية، حل المشكلات واتخاذ القرارات، مهارات بناء فرق العمل، الإدارة المحلية، مهارات التفاوض، التفويض، إدارة الأزمات والكوارث، إدارة الجودة الشاملة، التخطيط التنفيذي، توزيع العمل، التنسيق الإداري، إعادة الهياكل والأدلة التنظيمية، إعادة هندسة العمليات الإدارية، القيادة الإدارية، الإبداع الإداري.
إدارة الأعمال: مؤشر الأداء.
إدارة المواد: عمليات تخزين المواد، تجهيز وترتيب المستودعات.
الإحصاء: تصميم المسوح الإحصائية، إعداد التقارير الإحصائية، الأرقام القياسية، تحليل السلاسل الزمنية، تصميم الاستبانة، الأساليب الإحصائية في الدراسات الميدانية، تحليل العلاقة بين المتغيرات.
الإدارة الصحية: التنظيم في المرافق الصحية، تخطيط الخدمات الصحية، إدارة التوثيق التمريضي، إدارة نظم المعلومات الصحية، تقييم البرامج والخدمات الصحية، إدارة برامج التثقيف الصحي.
الإدارة المكتبية: إدارة الوقت، مهارات السكرتارية الإبداعية، الجداول الإلكترونية، معالجة النصوص، إدارة المعلومات الشخصية، إعداد المراسلات، إعداد التقارير، إدارة الاجتماعات، العروض التقديمية، مهارات متقدمة في معالجة النصوص.
الإدارة الهندسية والمشروعات: الهندسة القيمية، إدارة أعمال الصيانة، تقدير تكاليف المشاريع الهندسية، تطبيق مؤشر الأداء في إدارة الصيانة، التخطيط الحضري، الإشراف الميداني على تنفيذ المشاريع، إعداد التقارير الهندسية.
الاقتصاد والميزانية: تحليل اقتصاديات الاستثمار، تقييم دراسات الجدوى للمشاريع، تحليل اقتصاديات التجارة الخارجية، إدارة الميزانية، إعداد الميزانية العامة.
السلوك التنظيمي: تحفيز الموظفين، الذكاء العاطفي، مهارات التعامل مع ضغوط العمل، إدارة النزاع في بيئة العمل، مهارات التعامل مع الرؤساء.
العلاقات العامة والإعلام: إعداد الحملات الإعلامية، تحرير الخبر الصحفي، تنظيم المؤتمرات الصحفية، إدارة الفعاليات.
القانون: الجرائم المعلوماتية، غسل الأموال، حماية الملكية الفكرية، التحقيق الإداري، المسؤولية الإدارية، منازعات التأديب.
المحاسبة: المحاسبة الحكومية في الفروع، مبادئ المحاسبة المالية، مباشرة الأموال العامة، نظم الرقابة الداخلية.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 2، 2020 بواسطة مجـهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 24، 2021 بواسطة مجـهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 24، 2021 بواسطة مجـهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...