0 تصويتات
بواسطة
امانة الطائف استعلام عن الوفيات؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : امانة الطائف استعلام عن الوفيات؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم امانة الطائف استعلام عن الوفيات؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
امانة الطائف استعلام عن الوفيات الاجابه هي


طرحت الحكومة السعودية العديد من الخدمات الالكترونية، والتي تتم بأيسر وأسهل الطرق التي يتم من خلالها الحصول على كافة الإجراءات التي يرعب المواطن أو المقيم على الأراضي السعودية الحصول عليها، من بين تلك الخدمات خدمة استعلام عن قبر متوفي، وكذلك معرفة وفيات اليوم، وغيرها من المعلومات المتعلقة بالوفيات، حيث تتم تلك الخدمة تحديد الوقت أو بطريقة تقريبية من أجل الحصول على الاستعلام المرغوب، كما ويتم معرفة الوفيات خلال وقت محدد سابق، والاطلاع عليها، وذلك باتباع الخطوات التالية:

بداية عليك الدخول إلى موقع أمانة الطائف.
عليك اختيار خدمة الوفيات بين تاريخين.
ثم ادخال التاريخين الذي ترديد أن تبحث عن الوفيات خلالها.
أدخل رمز التحقق المدرج أمامك.
قم بالنقر على أيقونة بحث.
سيتم إدارج أسماء الوفيات التي توفيت خلال الفترة الزمنية التي قمت بإدخالها.
كما ويوفر الموقع الالكتروني بالإضافة إلى الاستعلام عن قبر متوفي ، العديد من الخدمات التي يمكنك الاطلاع عليها، من بين القائمة التي اخترت منها خدمة الوفيات بين تاريخين.
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...