0 تصويتات
بواسطة
ذهب الطالبان الي المدرسة؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : ذهب الطالبان الي المدرسة؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم ذهب الطالبان الي المدرسة؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

يعتمد ذلك على عدة عوامل، بما في ذلك:

  • الوقت من اليوم.
  • الظروف الجوية.
  • ما إذا كانت هناك إغلاق للمدرسة.
  • ما إذا كان الطالبان قد حضرا المدرسة من قبل.

إذا كان الوقت من اليوم هو الصباح الباكر، والظروف الجوية جيدة، ولا توجد إغلاق للمدرسة، وحضر الطالبان من قبل، فمن المحتمل أن يكونا قد ذهبا إلى المدرسة.

ومع ذلك، إذا كان الوقت من اليوم هو وقت متأخر من الصباح، أو كانت الظروف الجوية سيئة، أو كان هناك إغلاق للمدرسة، أو لم يحضر الطالبان من قبل، فمن المحتمل أن يكونا قد تأخروا أو لم يذهبوا إلى المدرسة على الإطلاق.

فيما يلي بعض الأمثلة على الحالات التي قد يذهب فيها الطالبان إلى المدرسة:

  • إذا كان الوقت من اليوم هو الصباح الباكر، والظروف الجوية جيدة، ولا توجد إغلاق للمدرسة، وحضر الطالبان من قبل، فسوف يذهبان على الأرجح إلى المدرسة.
  • إذا كان الوقت من اليوم هو وقت متأخر من الصباح، ولكن الطقس جيد، ولا توجد إغلاق للمدرسة، وحضر الطالبان من قبل، فمن المحتمل أن يذهبا إلى المدرسة، ولكنهما قد يتأخران قليلاً.
  • إذا كان الوقت من اليوم هو وقت متأخر من الصباح، وكان الطقس سيئًا، وكانت هناك إغلاق للمدرسة، فمن المحتمل أن لا يذهب الطالبان إلى المدرسة.
  • إذا كان الوقت من اليوم هو الصباح الباكر، وكانت الظروف الجوية جيدة، ولكن لم يحضر الطالبان من قبل، فمن المحتمل أن يذهبا إلى المدرسة، ولكنهما قد يشعران بالخوف أو الارتباك.

في النهاية، فإن أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان الطالبان قد ذهبا إلى المدرسة هي سؤالهما أو والديهما.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 29، 2023 في تصنيف السعودية بواسطة حلا
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل سبتمبر 4، 2022 بواسطة اماني
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...