0 تصويتات
بواسطة
ما اسم هذه النبته السوال رقم112؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : ما اسم هذه النبته السوال رقم112؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم ما اسم هذه النبته السوال رقم112؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

النبات الموجود في الصورة هو نبات العنكبوت. وهو نبات منزلي شائع يتميز بأوراقه الخضراء اللامعة وأزهاره البيضاء الصغيرة. إنه نبات سهل النمو ويمكن أن ينمو في مجموعة متنوعة من الظروف.

يمكن أن يصل ارتفاع نبات العنكبوت إلى 3 أقدام (90 سم) وعرضها 2 قدم (60 سم). تنمو أوراقها على شكل قلب بطول 2-3 بوصات (5-7 سم). تزهر نباتات العنكبوت في الربيع والصيف ، وعادة ما تكون الأزهار بيضاء أو وردية اللون.

نبات العنكبوت نبات منزلي شائع لأنه سهل النمو ويمكن أن يتحمل الظروف الجافة والضوء المنخفض. إنه أيضًا نبات غير سام ، مما يجعله خيارًا جيدًا للعائلات التي لديها أطفال أو حيوانات أليفة.

فيما يلي بعض النصائح لرعاية نبات العنكبوت:

  • سقي نبات العنكبوت عندما تجف التربة إلى عمق بوصة واحدة (2.5 سم).
  • ضع نبات العنكبوت في مكان مشرق ، ولكن ليس في ضوء الشمس المباشر.
  • قم بتخصيب نبات العنكبوت مرة واحدة كل شهر خلال موسم النمو باستخدام سماد نباتي مخفف.

إذا كنت ترغب في تحفيز نبات العنكبوت الخاص بك على الإزهار ، فيمكنك وضعه في مكان أكثر قتامة خلال فصل الشتاء.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...