0 تصويتات
بواسطة
عُدل بواسطة مجهول
حوار اب مع ابنه حول الغياب عن المدرسه؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : حوار اب مع ابنه حول الغياب عن المدرسه؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم حوار اب مع ابنه حول الغياب عن المدرسه؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
حوار اب مع ابنه حول الغياب عن المدرسه الاجابه هي

سبب غياب ابنك عن المدرسة؟
والد طالب في الصف الثاني : ان ابني يشتكي من بعض أصدقائه في الصف الذين يضربونه ويأخذون مصروفه اليومي.
والد طالب في الصف الثاني: لا تقوم المدرسة بتقديم التشجيع والتعزيز لابني وهو خجول جدا كذلك هناك مشكلة بيني وبين والده حيث أنني مطلقة أعيش في بيت أهلي وقد تأثرابني في هذه المشكلة.
والد طالب في الصف الاول : ابني يعاني من مرض اصفرار  الكبد الوبائي وهو السبب الحقيقي وراء غياب ابني فخوفي عليه كبير من ان يستاء وضعه الصحي.
والد  طالب في الصف الثالث : ان وضعنا المادي متردي وزوجي عامل ولدي خمس بنات وأربعة أولاد لذلك أقوم أحيانا بتكليف ابني بجمع الخبر الجاف وعلب العصير الفارغة لبيعها والحصول على نقود.
والد طالب في الصف الثالث : كنت أقوم بتدريسه يوميا ولكافة المواد لكنه لا يستجيب ولا يستوعب ما ادرسه ويحب اللعب كثيرا ويكره المدرسة ودراسة الكتب.
والد طالب في الصف الثالث : لا يشارك ابني في النشاطات ولا في الطابور الصباحي وهذا هو السبب في غيابه لأنه يرى بعض زملائه يشاركون  في النشاطات ويحصلون على الجوائز.
قمت بإجراء مقابلة مع ثلاث طلاب فقط والثلاثة الآخرين لم يجيبوا عن الأسئلة:
- ما هو سبب غيابك؟
الطالب: انا اكره المدرسة ولا أحب الدراسة وأحب ان اذهب لجمع الخبز حتى احصل على النقود والمعلمة تعاقبني في كل يوم غياب عن المدرسة.
الطالب: لا تسمح لي المعلمة بالمشاركة في النشاطات والاحتفال السنوي ولا تعطيني الجوائز مثل بعض أصحابي في الصف.
الطالب: انا لا أحب المدرسة لان علاء وخالد يضربني كل يوم ويأخذوا مصروفي مني ولا استطيع شراء ما أريده في الفرصة.
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...