0 تصويتات
بواسطة
من يمتلك فاكهة هي هي نومي؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : من يمتلك فاكهة هي هي نومي؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم من يمتلك فاكهة هي هي نومي؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الجواب:

مستخدم فاكهة هي هي نومي هو أوكيجي، أحد أقوى الأدميرالات في البحرية.

التوضيح:

فاكهة هي هي نومي هي فاكهة زون من نوع اللوجيا، تسمح لمستخدمها بالتحول إلى الجليد. كان مستخدمها الأول هو أوكيجي، وهو أحد أقوى الأدميرالات في البحرية. كان أوكيجي عضوًا في البحرية منذ صغره، وسرعان ما صعد في الرتب ليصبح أحد أقوى أتباعها.

كان أوكيجي معروفًا بقدراته القتالية الهائلة، والتي كانت تعتمد بشكل كبير على فاكهة هي هي نومي. يمكنه استخدام فاكهته لإنشاء هجمات جليدية قوية، ويمكنه أيضًا استخدامها للتحكم في الجليد من حوله.

في حرب المارين فورد، كان أوكيجي أحد القوى الرئيسية للبحرية. قاتل العديد من القراصنة الأقوياء، بما في ذلك لوفي، وكاد يقتل كايدو.

بعد حرب المارين فورد، انضم أوكيجي إلى قراصنة اللحية السوداء. ما زال يمتلك فاكهة هي هي نومي، ويستخدمها باستمرار في القتال.

معلومات إضافية:

  • فاكهة هي هي نومي هي واحدة من ثمانية ثمار زون أسطورية.
  • قيل أن فاكهة هي هي نومي كانت مملوكة سابقًا لأدميرال البحرية السابق، كورزاي.
  • أوكيجي هو مستخدم فاكهة اللوجيا الثاني الذي تم تقديمه في ون بيس.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 16، 2021 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 11، 2021 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
...