0 تصويتات
بواسطة
أعرب كانت القطه تحت الطاولة؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : أعرب كانت القطه تحت الطاولة؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم أعرب كانت القطه تحت الطاولة؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
التعبير "كانت القطة تحت الطاولة" هو تعبير يفيد أن القطة كانت في مكان ما تحت الطاولة في الماضي. يمكن أن يكون هذا في وقت قريب أو بعيد. يمكن أن يكون أيضًا في سياق معين أو عام.

على سبيل المثال، إذا سأل شخص ما: "أين كانت القطة قبل دقيقة؟"، فيمكن الإجابة عليه بالتعبير "كانت القطة تحت الطاولة". وهذا يعني أن القطة كانت تحت الطاولة قبل دقيقة واحدة، ولكن من الممكن أنها ليست هناك الآن.

أو إذا سأل شخص ما: "هل تعتقد أن القطة ستكون تحت الطاولة عندما أعود؟"، فيمكن الإجابة عليه أيضًا بالتعبير "كانت القطة تحت الطاولة". وهذا يعني أن القطة كانت تحت الطاولة في الماضي، ولكن من الممكن أن تكون هناك الآن، أو من الممكن أن تكون في مكان آخر.

وبشكل عام، يمكن استخدام التعبير "كانت القطة تحت الطاولة" لوصف أي حالة كانت فيها القطة تحت الطاولة في الماضي، بغض النظر عن الوقت أو المكان أو السياق.

أما التوضيح، فهو أن التعبير "كانت القطة تحت الطاولة" هو تعبير فعلي، أي أنه يعبر عن حدث أو حالة وقعت في الماضي. وفعل "كانت" هو فعل ماض ناقص، أي أنه يعبر عن حدث أو حالة وقعت في الماضي وانتهت.

وبناءً عليه، فإن التعبير "كانت القطة تحت الطاولة" يعني أن القطة كانت في مكان ما تحت الطاولة في الماضي، ولكن من الممكن أنها ليست هناك الآن.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 17 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مايو 22، 2021 بواسطة سوزي
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 2، 2021 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 22، 2020 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...